ريال مدريد يفقد فالفيردي 6 مباريات
بعد إصابته ضد فالنسيا

ريال مدريد يفقد فالفيردي 6 مباريات

الساعة 8:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ريال مدريد يفقد فالفيردي 6 مباريات فالفيردي
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب الأوروغوياني فيدريكو فالفيردي عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة؛ بسبب معاناته من الإصابة.

ريال مدريد يخسر خدمات فالفيردي:

وكان الريال قد أعلن، اليوم الاثنين، عن تعرض فالفيردي لإصابة بكسر في الساق خلال مباراة فريقه ضد فالنسيا بالأمس، والتي انتهت بخسارة المرينغي برباعية مقابل هدف.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن فالفيردي سيغيب عن 5 أو 6 مباريات مقبلة على الأقل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بسبب تلك الإصابة، مشددة على أن ستحتاج إلى شهر على الأقل، ليعود مرة أخرى في كامل قوته.

وأضافت: “المباريات التي سيغيب عنها هي؛ فياريال وألافيس وإشبيلية في الليغا، وإنتر ميلان وشاختار دونستيك في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى احتمالية عدم لحاقه بمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، ومباريات أخرى إذا كان الوضع أسوأ من المتوقع”.

ريال مدريد
فالفيردي

المرينغي يتراجع:

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بعد خسارته ضد فالنسيا بالأمس، حيث تجمد رصيده عند 16 نقطة.

وخاض المرينغي 8 مباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز 5 مرات، وتعادل في لقاء، وخسر مواجهتين.

نجم ريال مدريد فالفيردي
فالفيردي مع الريال

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :