رينارد: هدفي قيادة السعودية إلى كأس العالم 2022
مؤكدًا بدء التصفيات بشكل كارثي

رينارد: هدفي قيادة السعودية إلى كأس العالم 2022

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رينارد: هدفي قيادة السعودية إلى كأس العالم 2022 رينارد
المواطن - مروة نبيل

أكد المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد أنه يسعى لقيادة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

رينارد يستهدف التأهل إلى كأس العالم

وعلق رينارد على اختياراته خلال تصريحاته لحساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “بعض الأحيان أنتم لستم تعلمون ما يدور في رأس المدرب حين اختار التشكيلة”.

وتابع المدير الفني الفرنسي حديثه قائلًا: “لدي هدف واحد في ذهني، هدف واحد فقط.. أتيت هنا كما ذهبت لزامبيا وساحل العاجل والمغرب من قبل لأحقق شيئًا وما علي تحقيقه هنا هو التأهل إلى كأس العالم”.

وواصل الفرنسي رينارد تصريحاته قائلًا: “بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التصفيات بشكل كارثي ضد اليمن، أتذكر تلك المباراة لأنني أعتقد بأنها أسوأ مواجهة في مسيرتي لذا لا تزال في ذهني”.

معسكر الرياض يُجهز الأخضر

ويخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم معسكرًا في الرياض، وذلك في إطار الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويحتل الأخضر المركز الثاني في مجموعته ضمن التصفيات الآسيوية برصيد 8 نقاط من الفوز على سنغافورة وأوزبكستان، والتعادل مع فلسطين واليمن، فيما يتصدر أوزبكستان المجموعة بـ9 نقاط من 5 مباريات.

ويستعد الأخضر بقيادة مدربه الفرنسي لمواجهة المنتخب الجامايكي الأول لكرة القدم في مباراتين وديتين يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الحالي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :