سبب اعتذار تاوامبا لـ جماهير التعاون
بعد التعادل ضد نادي الاتفاق

سبب اعتذار تاوامبا لـ جماهير التعاون

الساعة 6:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب اعتذار تاوامبا لـ جماهير التعاون تاوامبا لاعب التعاون
المواطن - محمد سمعه

توجه اللاعب الكاميروني لياندر تاوامبا لاعب التعاون باعتذار لجماهير النادي وذلك بعد التعادل مع الاتفاق اليوم الأحد بهدف لكل فريق في الجولة السادسة بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال تاوامبا في تصريحاته للقناة الرياضية السعودية إنه يعتذر لجماهير سكري القصيم بسبب غيابه عن التهديف، مضيفًا أنه يرفض فكرة أن غياب صانع الألعاب مؤثر على مستواه.

وأضاف تاوامبا بأنه سيكون صاحب تركيز أكبر بالفترة المقبلة لإحراز الأهداف لنادي التعاون.

أحداث مباراة التعاون والاتفاق

وحسم التعادل الإيجابي، مباراة التعاون والاتفاق بنتيجة هدف لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخلال الشوط الأول، كانت المبادرة التهديفية من نادي سكري القصيم الذي أحرز الهدف الأول بالدقيقة الـ14، بخطأ من اللاعب سعيد الربيعي لاعب الاتفاق الذي أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه.

وقاتل نادي الاتفاق بعدها، وذلك من أجل إحراز هدف التعادل.

وبعد معاناة تمكن اللاعب فيليب كيش من إحراز هدف التعادل لنادي الاتفاق من ركلة جزاء بالدقيقة الـ44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة لم تتغير النتيجة، وسط محاولات من الفريقين لإحراز الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بينهما.

ترتيب الفريقين في الدوري بعد التعادل

وبعد المباراة، أصبح رصيد نادي التعاون 9 نقاط بالمركز الثامن في جدول الترتيب، بينما أصبح رصيد نادي الاتفاق سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :