صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا !
نظريات المؤامرة ترجح صلته بالكائنات الفضائية

صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا !

الساعة 11:37 صباحًا
- ‎فيغرائب, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا ! صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا ! (4)
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

اكتشف موظفان حكوميان من إدارة موارد الحياة البرية الأمريكية، كتلة مصقولة من المعدن الغريب تقف بشكل غامض في صحراء يوتا، وتتميز بلمعان فريد من نوعه، وبلغ طولها نحو 3.5 متر.

وقال الموظفان إن الجسم تمت زراعته في الأرض؛ ما يشير إلى أنه لم يتم إسقاطه من الأعلى، ووصفاه بأنه أشبه بمعدن الآلات الموجود في رواية آرثر سي كلارك، ملحمة الفضاء Space Odyssey في عام 2001.

وهناك نظريتان بشأن هذا الجسم، الأولى تقول إنه ربما شيده فنان معجب بهذه الرواية أما النظرية الأخرى المتطرفة، تفيد بأنه ربما كان آثرًا ما تركته الكائنات الفضائية، لاسيما أن صحراء يوتا مليئة بالألغاز المحيرة والتي لم يجد لها الإنسان، رغم تقدمه العلمي والتكنولوجي، أي تفسير بعد. 

صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا 3 صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا 2

لم يتقدم أحد للحصول على أحقية نسب هذا العمل الفني الغامض لنفسه، وقال أحد الموظفين اللذين اكتشفا المعدن، هاتشينغز: كان هذا أغرب شيء صادفته طوال السنوات التي أمضيتها هناك، والتقطنا بعض مقاطع الفيديو والصور، لكننا تركناه في مكانه.

وتابع أن المعدن المصقول الغامض يقع داخل خليج صخري أحمر، وامتنع عن إفشاء موقعه بالضبط، لكنه أوضح أنهما كانا في منطقة نائية عندما اكتشفا الشيء المجهول الهوية.

صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا 5

صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا ! (4)
صور.. اكتشاف معدن مصقول غامض في صحراء يوتا ! (4)

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :