طابع تذكاري لـ كأس السعودية 2021 بـ سباق الخيل
تم إطلاقه للنسخة الثانية المقرر إقامتها في فبراير

طابع تذكاري لـ كأس السعودية 2021 بـ سباق الخيل

الساعة 5:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
طابع تذكاري لـ كأس السعودية 2021 بـ سباق الخيل كأس السعودية
المواطن - واس

أُصدر طابعًا بريديًا من قبل مؤسسة البريد السعودي من فئة الـ 3 ريالات وبطاقة بريدية من فئة الـ5 ريالات عن كأس السعودية 2021 لسباق الخيل، الذي وجد اهتمامًا خاصًا كونه من التراث السعودي الأصيل، وذلك بالتنسيق مع نادي سباقات الخيل.

كأس السعودية مهرجان دولي هو الأغلى من نوعه

وتم إطلاق الطابع للنسخة الثانية لكأس السعودية والمقرر إقامته شهر فبراير المقبل بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية, إذ يُعد “كأس السعودية “مهرجانًا دوليًا هو الأغلى من نوعه في العالم لسباقات الخيل, ويشهد مشاركة نخبة كبيرة من ملّاك الخيل في العالم.

وتصدر مؤسسة البريد الطوابع البريدية دوريًا وفصليًا في المناسبات الوطنية والدينية والأعياد ومواسم الحج والاجتماعات والمؤتمرات الكبرى على مستوى القمم الإسلامية والعربية والخليجية، والمشاركات الوطنية الثقافية والفنية والرياضية، للتعريف بالمنجزات الوطنية المختلفة في جميع المجالات.

البطولة وُجدت لتبقى

وفي وقت سابق، قال رئيس نادي الجوكي، الأمير بندر بن خالد الفيصل، إن كأس السعودية دخل عالم السباقات محققًا نجاحًا كبيرًا، وقد تمكن من لفت أنظار العالم إليه بدءًا من تخصيص الجائزة الضخمة بمبلغ يُقدر بـ 20  مليون دولار إلى الحدث الافتتاحي الذي تم تنظيمه ببراعة إلى طريقة استقبال اللاعبين واستضافتهم، مضيفًا: كأس السعودية وُجد ليبقى.

وفي مقابلة مع مجلة Past The Wire، تحدث الأمير بندر عن نسخة الكأس 2021 قائلًا: لدينا طموحات عديدة بشأنه، ونحن قادرين على إظهار التزامنا بالرياضة من خلال التطوير طويل الأمد للسباق.

وأردف: نود أن نرى السباق يتطور إلى دربي مرموق على التقويم العالمي وتعكس الجائزة المالية هذا الطموح، موضحًا أن أموال الجائزة المخصصة في كأس السعودية سترتفع لتصل إلى 30.5 مليون دولار.

وتابع: كان هناك الكثير من الأشياء الإيجابية التي رأيناها في النسخة الأولى من كأس السعودية، لكن أحد أكثر الجوانب إرضاءً بالنسبة لي على المستوى الشخصي هو الدعم الذي تلقيناه من كبار المدربين والمالكين في العالم، فقد كان أكبر تحدي بالنسبة لنا هو أن نثبت للصناعة أننا يدين آمنتين، لاسيما وقد كنا في نظر هذا العالم من السباقات غير معروفين، وقد استقبلنا 22 فائزًا فرديًا في المجموعة أو الدرجة الأولى وهو مقياس ممتاز ونريد الحفاظ على ذلك وتطويره.

وأضاف: تلقينا ردود فعل رائعة من بعض أكثر اللاعبين احترامًا في صناعة سباقات الخيل، ونعمل الآن على المضي قدمًا بهذه التعليقات ونستخدمها لتقديم حدث أقوى في عام 2021.

طابع بريد لـ كأس السعودية

طابع بريد لـ كأس السعودية

 

 

 

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :