عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل بعد نهائي الكأس
بعد نهاية مباراة الهلال والنصر بالأمس

عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل بعد نهائي الكأس

الساعة 1:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل بعد نهائي الكأس عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر
المواطن - محمد سمعه

أثار النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر، الجدل وذلك بعد أن رفض الصعود إلى المنصة لاستلام ميداليات المركز الثاني بعد الخسارة من نادي الهلال في نهائي كأس الملك أمس السبت.

ولم يصعد عبدالرزاق حمدالله الذي كان قائدًا لفريقه النصر في نهائي كأس الملك، وصعد بدلًا منه الحارس وليد عبدالله ليتسلم ميداليات المركز الثاني مع صفوان السويكت رئيس النصر والبرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق، وفقًا لـ بروتوكول الاتحاد السعودي لكرة القدم.

رد فعل الجماهير على عدم صعود عبدالرزاق حمدالله

ودشنت جماهير كرة القدم السعودية وسم بعنوان “حمدالله يمتنع الصعود للمنصة”، حيث شهد الوسم تفاعلًا كبيرًا في موقع “تويتر” بـ السعودية خلال الساعات الأخيرة بسبب تصرف عبدالرزاق حمدالله.

ويقتصر البروتوكول المتفق عليه من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة تعقيم اليدين وارتداء الكمامة لكل من رئيس النادي وقائد ومدرب الفريق قبل صعودهم للمنصة.

أحداث مباراة الهلال والنصر

ونجح نادي الهلال في التتويج بلقب كأس الملك لموسم 2019/ 2020، وذلك بعد الفوز على نادي النصر بنتيجة 2/ 1، في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء أمس السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان اللاعب الكوري الجنوبي جانج هيون سو سجل الهدف الأول لـ فريق الهلال بالدقيقة الـ10 من ضربة رأسية متقنة.

وحاول نادي النصر بعدها البحث عن تسجيل هدف التعادل حيث سنحت له فرص عبر أمرابط وحمدالله ولكن دون جدوى، في ظل تفوق دفاع الأزرق.

وباغت سالم الدوسري دفاع النصر، بهجمة مرتدة قوية تسببت في عرقلته من قبل المدافع سلطان الغنام، ليحتسب الحكم البولندي مارتشينياك ركلة جزاء لـ الأزرق سددها الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدفًا ثانيًا لـ الأزرق بالدقيقة الـ42.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأزرق على النصر بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني طالب لاعبو النصر بركلة جزاء لكن الحكم البولندي مارتشينياك رفضها وذلك بعد العودة من رؤيتها في تقنية الفيديو.

ونجح النصر بعد معاناة في تقليص الفارق عبر نجمه أيمن يحيى بالدقيقة الحادية والسبعين.

ولم تتغير نتيجة المباراة ليتوج الأزرق بطلًا لـ كأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه.

وليد عبدالله يصعد للمنصة
وليد عبدالله يصعد للمنصة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :