غرامة مالية 48 ألف ريال ضد الاتحاد
لامتناعه عن تنفيذ قراري غرفة المنازعات ومركز التحكيم

غرامة مالية 48 ألف ريال ضد الاتحاد

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غرامة مالية 48 ألف ريال ضد الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

غرمت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد القدم السعودي نادي الاتحاد عشرة آلاف ريال اليوم الاثنين.

تفاصيل غرامتي الاتحاد 

وجاء القرار بسبب امتناع النادي عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات رقم 569 بتاريخ الثالث من يوليو الصادر لصالح اللاعب معن الحذيفي.

كما تم تغريم العميد 38 ألف ريال بسبب امتناع النادي عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي الصدار لصالح اللاعب فيصل الخراع.

وفي وقت سابق، أصدرت لجنة الانضباط قرارًا بتغريم النصر 70 ألفًا و 100 ريال بسبب امتناع النادي عن تنفيذ قرارين من غرفة فض المنازعات ومركز التحكيم الرياضي لصالح نادي الفيحاء.

أحمد حجازي يكشف كواليس انضمامه للعميد

وفي وقت سابق، كشف المصري أحمد حجازي المدافع الجديد لـ الفريق الكروي الأول بالعميد، عن الشخص الذي أقنعه بالانضمام لنادي الاتحاد قبل إتمام الصفقة بين العميد ونادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وتحدث حجازي لـ برنامج “الدوري مع وليد” قائلًا: “محمود كهربا أقنعني بالانضمام لـ العميد وأتوجه بالشكر إلى إدارة النادي وجماهيره، وهذا ما شجعني على الانضمام للعميد، وإدارة أنمار الحائلي أبلغتني بوجود مشروع قوي لعودة النادي لوضعه الطبيعي”.

وأضاف حجازي: “مفاوضات العميد كانت مفاجئة، وكان هناك موافقة من كل الأطراف وأتمنى التوفيق والنجاح لهذه التجربة مع العميد، ومنذ صغري وأنا أعلم شعبية الاتحاد وجماهيره، والانضمام للعميد إضافة لأي لاعب”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :