قرصان الكاريبي جوني ديب يخسر قضية تشهير في دعوى تعنيف زوجته
يأتي ذلك في الوقت الذي يواجه فيه كارثة مالية

قرصان الكاريبي جوني ديب يخسر قضية تشهير في دعوى تعنيف زوجته

الساعة 4:33 مساءً
- ‎فيمشاهير, حصاد اليوم
0
طباعة
قرصان الكاريبي جوني ديب يخسر قضية تشهير في دعوى تعنيف زوجته
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

خسر نجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، جوني ديب، اليوم، قضية التشهير المثيرة التي رفعها ضد كل من زوجته السابقة آمبر هيرد وصحيفة ذا صن البريطانية.

وبعد محاكمة استمرت 16 يومًا، جاء قرار المحكمة العليا في لندن في صالح الصحيفة التي نشرت أن نجم هوليوود عنَف زوجته وضربها 14 مرة خلال علاقتهما المضطربة.

قرصان الكاريبي جوني ديب يخسر محاكمة تشهير ضد آمبر هيرد وذا صن

وتركت ادعاءات هيرد، سمعة نجم هوليوود صاحب دور القرصان جاك سبارو، في حالة يرثى لها في الوقت الذي يواجه فيه دمارًا وكارثة مالية.

وكان قد رفع جوني ديب دعوى قضائية ضد ناشر شركة نيوز جروب المالكة لصحيفة ذا صن ومحررها التنفيذي، دان ووتون، بسبب مقال نُشر في أبريل 2018 حمل عنوان: كيف سمحت المؤلفة جي كي رولينغ لجوني ديب المعنف لزوجته بأن يكون بطلًا في فيلمها الجديد الوحوش الرائعة ؟ How can JK Rowling be ‘genuinely happy’ casting wife beater Johnny Depp in the new Fantastic Beasts film   

 وأخبرت هيرد، 34 عامًا، التي كانت الشاهد الرئيسي للصحيفة، المحكمة، أن جوني ديب اعتدى عليها بالضرب 14 مرة، وقدمت تفاصيل مصورة عن إدمانه للكحول والمخدرات.

وقدم كل من ديب وهيرد أدلة فيما أطلق عليه محاكمة تشهير القرن حيث تبادل الاثنان الاتهامات حول من ارتكب العنف المنزلي خلال علاقتهما العاصفة.

جوني ديب 1 جوني ديب 6

وفي حكم اليوم، رفض القاضي نيكول ادعاء الممثل بأن الكاتب أقدم على قذفه دون وجه حق، قائلًا إن الناشر تمكن من إثبات أن ما ورد في المقال صحيح إلى حد كبير، وبالتالي فإن المدعي لم ينجح في دعواه.

وتابع القاضي أنه توصل لهذا القرار بعد أن درس بالتفصيل 14 حادثًا اعتمد عليها المدعى عليه في مقاله، بالإضافة إلى الاعتبارات الشاملة التي قدمها المدعي والتي تم أخذها في الاعتبار.

جوني ديب 5

وقال فريق هيرد القانوني هذا الصباح إنهم لم يفاجؤوا بالنتيجة، مضيفين أنهم سيقدمون المزيد من الأدلة الضخمة لتحقيق العدالة لـ آمبر هيرد.

وقال متحدث باسم الصحيفة: لقد وقفت صحيفة ذا صن ودافعت عن ضحايا العنف المنزلي لأكثر من 20 عامًا، يجب عدم إسكات الضحايا أو تخويفهم.

ويُذكر أن ديب قد خسر مبلغًا مذهلًا قدره 650 مليون دولار، وأصبح مدينًا بـ 100 مليون دولار كضرائب.

قرصان الكاريبي جوني ديب يخسر محاكمة تشهير ضد آمبر هيرد وذا صن


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :