بعد تألقهم مع فرقهم بدوري المحترفين

مدرب الفتح والمعيوف وبانيغا الأفضل في شهر أكتوبر

الأربعاء ٤ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٦ مساءً
مدرب الفتح والمعيوف وبانيغا الأفضل في شهر أكتوبر
المواطن - مروة نبيل

اختارت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء، مدرب الفتح، البلجيكي يانييك فيريرا مدرب الفتح، ونجم الشباب، الأرجنتيني إيفر بانيغا وحارس الهلال عبدالله المعيوف لجائزة الأفضلية لشهر أكتوبر.

تألق فيريرا وبانيغا

وجاء اختيار فيريرا لجائزة أفضل مدرب، بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الفتح خلال أول 3 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتصدر الترتيب برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن الهلال، الفيصلي والشباب.

مدرب نادي الفتح يانيك فيريرا
فيريرا

وأشارت اللجنة الفنية إلى أن المستوى الكبير الذي ظهر به النجم الأرجنتيني بانيغا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ساهم في اختياره لجائزة الأفضلية على مستوى اللاعبين، خاصة بعد تسجيله هدف الفوز القاتل ضد النصر.

الشباب
احتفال بانيغا بالهدف

المعيوف يواصل التألق

وتألق عبدالله المعيوف بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ليكون الحارس الأبرز خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث استقبل هدفًا واحدًا فقط، وحافظ على نظافة شباكه في لقاءين.

عبدالله المعيوف
المعيوف

وكانت الرابطة قد أعلنت استمرار جوائزها الشهرية لأفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى للموسم الثالث على التوالي في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتولى الفريق الفني والذي يضم؛ خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير، اختيار الفائزين بالجوائز، وفقًا لعدد من المعايير الفنية لكل جائزة التي تم الإعلان عنها مسبقًا والإحصائيات المقدمة من “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة.