وزير الرياضة: صنعنا التاريخ باستضافة داكار وانتظروا نسخة 2021
مؤكدًا أن طبيعة السعودية جعلت التجربة مميزة

وزير الرياضة: صنعنا التاريخ باستضافة داكار وانتظروا نسخة 2021

الساعة 5:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الرياضة: صنعنا التاريخ باستضافة داكار وانتظروا نسخة 2021 وزير الرياضة خلال المؤتمر
المواطن - مروة نبيل

أعرب وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل عن سعادته باستضافة رالي داكار 2021، مؤكدًا أن النسخة الجديدة ستكون رائعة ولا تُنسى.

 

وزير الرياضة يتحدث عن رالي داكار

وقال وزير الرياضة خلال المؤتمر الصحافي الافتراضي للكشف عن تفاصيل رالي داكار السعودية 2021: “السلام عليكم.. أحييكم من المملكة العربية السعودية، أرض الضيافة والكرم والفرص التي لا حدود لها”.

وتابع: “نجحنا قبل قرابة العام من الآن في صناعة التاريخ عندما استضفنا رالي داكار في السعودية وقارة آسيا للمرة الأولى بدعم لامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان”.

وأضاف: “سعي مملكتنا في تحقيق أهدافها مستمر ورؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي جعل استضافة السعودية لأكبر الأحداث العالمية مثل رالي داكار واقعًا، هذا الدعم عير المحدود يملؤنا أملًا ونحن نواصل التطلع لمستقبل مشرق مبني على رؤية 2030”.

وزير الرياضة
وزير الرياضة خلال المؤتمر

داكار 2021 تجربة لا تُنسى

وواصل: “مغامرة رالي داكار الأولى في طبيعة المملكة سمحت للسعودية بالظهور على المشهد العالمي بمناظر طبيعية خلابة وصحراء مهيبة غير مكتشفة، ومعالم تاريخية مميزة في تجربة سباق ليس له مثيل”.

واختتم وزير الرياضة حديثه في بشأن السباق قائلًا: “ستكون النسخة المقبلة صعبة وفريدة من نوعها وسيعيش المتسابقون والمشاهدون تجربة رائعة لا تُنسى.. مرحبًا بكم من جديد في داكار السعودية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :