الملك سلمان وولي العهد يهنئان الدوق الأكبر لدوقية لكسمبورغ
الأمن البيئي يضبط مواطنًا لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الإمام عبدالعزيز
أمطار ورياح نشطة على منطقة الباحة حتى المساء
النفط يواصل خسائره وبرنت دون 77 دولارًا
ديوان المظالم يُطلق قاموس مصطلحات القضاء الإداري
سبيس إكس تخسر 400 مليار دولار من قيمتها السوقية في جلسة واحدة
الصين تطلق قمرًا اصطناعيًا جديدًا للاختبارات التكنولوجية المتطورة
إشارات ذكية بتقنيات الذكاء الاصطناعي في تقاطع حيوي ببريدة
النرويج تحجز مقعدها في الأدوار الإقصائية بعد الفوز على السنغال بثلاثية
فرنسا تحسم تأهلها إلى دور الـ32 بثلاثية في شباك العراق
يواجه اللاعب الجزائري يوسف بلايلي، لاعب الأهلي السابق، أزمة كبيرة وذلك بعد مغادرته الأهلي، والانضمام لنادي قطر القطري كصفقة انتقال حر.
وكان بلايلي فسخ عقده مع الراقي من طرف واحد لينضم لنادي قطر بعد نهاية موسم 2019/ 2020.
ووفقًا لـ تقارير إخبارية فإن نادي قطر يواجه صعوبة حول تسجيل بلايلي في صفوف الفريق؛ وذلك بسبب عدم إنهاء التعاقد مع اللاعب عبدالناصر الخياطي لاعب نادي قطر نتيجة تأخر رواتبه ومستحقاته المالية.
وفي سياق آخر، نجحت إدارة النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع بلايلي ، لإنهاء الخلاف القائم بينهما وسحب القضايا الموجودة بين الطرفين.
على تسديد قيمة كامل عقده للنادي الأهلي مقابل سحب النادي لشكواه وفقًا لـ صحيفة “البلاد”.
وكان الأهلي المصري تراجع عن التعاقد مع بلايلي، وذلك بسبب سوء سلوك اللاعب الجزائري وعدم انضباطه، حيث لم يعد إلى الراقي منذ مارس الماضي، حيث قرر وقتها الذهاب إلى الجزائر بعد تعليق النشاط الرياضي، ومع استئنافه في أغسطس الماضي لم يصل إلى جدة.
كما تعرض النجم الجزائري لتجربة صعبة أثرت سلبًا على انتقاله لـ الأهلي المصري، وهو إثبات تعاطيه للمخدرات عندما كان لاعبًا لنادي اتحاد العاصمة الجزائري خلال الفترة من 2015 إلى 2017، وذلك قبل رحيله للدوري الفرنسي.