قبل نهائي كأس الملك غدًا

الدويش يكشف سر تفوق الهلال ضد النصر

الجمعة ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٦ مساءً
الدويش يكشف سر تفوق الهلال ضد النصر
المواطن - مروة نبيل

كشف الإعلامي محمد الدويش سبب تفوق الهلال ضد النصر خلال مواجهاتهما الأخيرة، وذلك قبل المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

سر تفوق الهلال ضد النصر

وأكد الدويش عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن غياب الجماهير خلال الفترة الأخيرة سبب تفوق الهلال ضد النصر سواء على ملعبه أو خارجه.

وقال: “بدون جمهور فاز الهلال على النصر.. حتى في محيطه وبين جماهيره لم يفز عليه، هل استغل الهلال الظروف؟.. فيتوريا لم يخسر من الهلال لكنه أصبح يخسر منه بسهولة!.. ما الذي تغيّر؟”.

ومن المقرر أن يُدير مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الحكم البولندي الدولي سيمون مارتشينياك، حيث فضلت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاستعانة بحكم عالمي، نظرًا لأهمية المباراة.

 

مباراة الهلال والنصر
لقطة من مباراة الفريقين

النصر يسعى للتعويض

ويلعب الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عند الساعة الثامنة مساء غدٍ السبت، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، دون حضور جماهيري، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وتُعد المباراة النهائية هي الثانية للفريقين خلال أيام قليلة، حيث تواجها يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الهلال في الفوز بثنائية دون رد.