المباراة انتهت بفوز الأهلي على العين برباعية لـ 3 أهداف

بماذا علّق المريسل على هاتريك عمر السومة في العين ؟

السبت ٧ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٣ مساءً
بماذا علّق المريسل على هاتريك عمر السومة في العين ؟
المواطن - محمد سمعه

وجه الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل رسالة إلى السوري عمر السومة، لاعب الفريق الكروي الأول بـ الأهلي، وذلك بعد الهاتريك الذي أحرزه في شباك نادي العين في مباراة اليوم السبت بين الفريقين في دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

المريسل يصف عمر السومة بـ العظيم:

وكتب المريسل عبر حسابه في “تويتر”: “لن تراهم، هم هكذا يظهرون فقط وقت الانكسار ويختفون حينما تُسطر إبداعاتك، هم يريدون فقط تكسير المجاديف، ويتناسون العظماء، عظيم أنت يا عمر”.

وكان السومة تعرض لانتقادات، وذلك بسبب عدم إحرازه لأي أهداف في دوري المحترفين بالموسم الحالي، قبل أن يرد على الانتقادات ويُسجل هاتريك في رابع مبارياته مع الأهلي بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحداث مباراة الأهلي والعين:

واستعاد الفريق الكروي الأول بـ الأهلي توازنه، بفوز على مضيفه العين برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأت الإثارة في المباراة بالدقيقة الـ19، عندما سجل السوري عمر السومة، الهدف الأول للراقي من ركلة جزاء، ثم أضاف السومة الهدف الثاني بالدقيقة العشرين.

ونجح العين بعد ذلك في تقليص الفارق عبر اللاعب سفير تايدر بالدقيقة الـ25 من ركلة جزاء، ثم أضاف السومة الهدف الثالث للراقي بالدقيقة الـ38، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة سجل العين هدفين عبر كل من حسن الحربي وأمادو موتاري.

وانتهى الشوط الأول الممتع من مباراة الراقي والعين، بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، قاتل الأهلي لإحراز الهدف الرابع فكان له ما أراد عبر اللاعب الغاني صامويل أوسو بالدقيقة الـ66.

ولم يحدث أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الراقي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ويستعيد توازنه بعد الخسارة يوم السبت الماضي ضد فريق الاتحاد في ديربي جدة.

وأصبح رصيد الراقي بعد الفوز تسع نقاط بالمركز الثاني في الدوري، بينما تجمد رصيد العين عند صفر من النقاط في المركز الـ16 والأخير في الدوري.

عمر السومة