اتحاد القدم أثار الجدل بحذف بيان الإصابة قبل الإعلان الرسمي

رئيس اتحاد القدم المصري يؤكد إصابة محمد صلاح بـ كورونا

الجمعة ١٣ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
رئيس اتحاد القدم المصري يؤكد إصابة محمد صلاح بـ كورونا
المواطن - محمد سمعه

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري بفيروس كورونا المستجد بعد التأكد من إيجابية المسحة الثانية التي أُجريت عليه.

وتحدث الجنايني لـ Sky News Arabia قائلًا بأن صلاح سيخضع لـ العزل الصحي في الأيام المقبلة، ولن يشارك في مباراة مصر وتوجو المقرر إقامتها غدًا السبت في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

جمهور الاتحاد قلق على حجازي بعد إصابة محمد صلاح بـ كورونا:

ويبدو أن جمهور نادي الاتحاد شعر بالقلق على المدافع المصري أحمد حجازي، وذلك بعد إصابة مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، أثناء تواجده في معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمواجهة منتخب توجو غدًا السبت في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

الاتحاد المصري يُربك الجميع:

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن اليوم الجمعة عن إصابة صلاح بـ كورونا ثم تراجع وحذف التغريدة الخاصة بلاعب ليفربول بعدما تناقلت الصحف العالمية والعربية خبر إصابة صلاح بالفيروس.

ويتواجد أحمد حجازي حاليًّا في معسكر المنتخب المصري، وسبق له وأن خالط صلاح، مما جعل الجمهور الاتحادي يتمنى عدم إصابة مدافع العميد ومنتخب مصر بالفيروس.

ونشر اتحاد القدم المصري تغريدة جديدة عبر حسابه في “تويتر” أكد من خلالها إيجابية فحوصات كورونا لـ 3 من اللاعبين من منتخبي مصر وتوجو، لم يتم الإعلان عن أسمائهم قبل مباراة الفريقين غدًا.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد غدًا لمواجهة منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في دولة الكاميرون.

يذكر أن محمد صلاح سبق له اللعب في المقاولون العرب المصري وبازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما وفيورنتينا الإيطاليين.

محمد صلاح
صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر