بعد خسارة نهائي الكأس ضد الهلال

رسالة سعيد العويران لـ جماهير النصر

الأحد ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٩ مساءً
رسالة سعيد العويران لـ جماهير النصر
المواطن - محمد سمعه

وجه سعيد العويران نجم الشباب الأسبق، رسالة لـ جماهير النصر وذلك بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لصالح نادي الهلال.

سعيد العويران يدعم جمهور النصر

وغرد سعيد العويران قائلًا: “أسعد الله صباحكم يا عالميين بكل خير، Hard Luck الفريق لم يكن سيئًا في المباراتين ضد الهلال، وكان الأفضل من المنافس، ولكن فالج لا تُعالج، لا صار خصمك القاضي من تقاضي، قدر الفريق مع التحكيم الغير موفق، شيء عجيب”.

وفي سياق آخر، أصبح المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، يواجه شبح الإقالة وذلك بعد الخسارة من نادي الهلال أمس السبت بنتيجة 2-1 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2019/2020.

وخسر النصر من الهلال، للمرة الثانية خلال 5 أيام، حيث كانت الخسارة الأولى يوم الاثنين الماضي بنتيجة 2-0 في ديربي الرياض بالجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتقد الجمهور النصراوي، سياسات المدرب البرتغالي الفنية، مما دفعهم لمطالبة إدارة النصر بإقالته والتعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النصر حسب رأيهم أصبح بلا هوية أو شكل في الملعب.

متحدث النصر يهاجم فيتوريا

وكان سعود الصرامي المتحدث باسم نادي النصر، انتقد المدرب البرتغالي وأكد أنه السبب الرئيسي والمباشر وراء تواضع مستوى عبدالرزاق حمدالله ومواطنه المغربي نور الدين أمرابط مع النصر.

وقبل قدوم فيتوريا، أشرف على تدريب الفريق الكروي الأول بـ النصر 7 مدربين، وهم الأوروجوياني خورخي دا سيلفا والإيطالي فابيو كانافارو والإسباني راؤول كانيدا والكرواتي زوران ماميتش والفرنسي باتريس كارتيرون والأرجنتيني جوستافو كوينتيروس والأوروجوياني دانيل كارينيو.