رغم تذبذب نتائج الفريق الأول

سبب عدم إقالة كاريلي من تدريب الاتحاد

الجمعة ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٤ مساءً
سبب عدم إقالة كاريلي من تدريب الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة عن إقامة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلا أن الإدارة برئاسة أنمار الحائلي فضلت استمراره.

سبب عدم إقالة كاريلي

وعلق المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، حامد البلوي، خلال تصريحاته لـ”الرياضية”، على الأنباء التي أشارت إلى إقالة كاريلي قائلًا: “يجب على الجماهير الصبر على المدرب، من أجل تحقيق كل الأهداف التي رسمتها إدارة النادي قبل التعاقد معه”.

وأضاف البلوي قائلًا: “لا يوجد في مسيرة الاتحاد التدريبية السابقة استقرار فني، الاتحاد يحتاج إلى استقرار، والمدرب مثله مثل أي شخص يعمل، وهو ليس معصومًا من الخطأ، ولكن إذا نظرنا إلى مسيرة كاريلي فالفريق لم يخسر إلا 3 مباريات فقط، من بعد العودة الموسم الماضي للمنافسات عقب أزمة كورونا”.

مدرب الاتحاد كاريلي
كاريلي

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الاتحاد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مواجهتين، والخسارة في لقاء واحد.