يُشارك مع الفريق هذا الموسم

سبب عودة بريجوفيتش إلى الاتحاد

الجمعة ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٨ مساءً
سبب عودة بريجوفيتش إلى الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

كشف المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، حامد البلوي عن سبب عودة الصربي ألكسندر بريجوفيتش إلى صفوف العميد مجددًا.

بريجوفيتش يعود

وأشار البلوي إلى أن قرار عودة بريجوفيتش كان قرارًا توافقيًا بين الإدارة والجهاز الفني، ومضيفًا: “ويجب علينا أن نضع في الحسبان استراتيجية دعم الأندية والحوكمة ومدة عقده”.

وبشأن المستوى الفني الذي ظهر عليه المهاجم الصربي هذا الموسم، قال البلوي لـ”الرياضية”: “بريجوفيتش لم يلعب الكرة منذ عام، يجب أن نمنحه الوقت”.

وتعرض بريجوفيتش لإصابة عضلية مؤخرًا، وسافر إلى صربيا وخاض برنامجه العلاجي والتأهيلي هناك، وعاد إلى السعودية بعد بضعة أيام عقب تعافيه من الإصابة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع المهاجم الصربي في يناير عام 2019 قادمًا من باوك اليوناني، وتم رفع اسمه من قائمة العميد بداية عام 2020، قبل أن يُقرر عودته إلى صفوفه مجددًا مع بداية موسم 2020/ 2021.

 

الكسندر بريجوفيتش
مهاجم نادي الاتحاد

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 5 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مواجهتين، والخسارة في لقاء واحد.

ويستعد العميد لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة “قمة الرياض” من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إقرأ المزيد