مبديًا غضبه من الظلم التحكيمي المتكرر

سرور غاضبًا: 5 ركلات جزاء غير محتسبة لـ النصر!

الأحد ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٩:٥٧ مساءً
سرور غاضبًا: 5 ركلات جزاء غير محتسبة لـ النصر!
المواطن - مروة نبيل

أعرب نجم نادي النصر السابق، هاشم سرور، عن غضبه من الظلم التحكيمي المتكرر الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، خاصة خلال مباراته ضد الهلال أمس.

سرور يؤكد تعرض النصر لظلم تحكيمي متكرر:

وشدد هاشم سرور، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على استغرابه من عدم احتساب 5 ركلات جزاء صحيحة لنادي النصر ضد الهلال.

وقال سرور: “من كثر عدد البلنتيات الغير محتسبة للنصر قولنا إنها ثلاثة وبعد مراجعة فيديو المباراة تبين أن عدد البلنتيات الغير محتسبة وهي صحيحة خمسة رقم قياسي وفي مباراة واحدة بالنسبة لي والله أول مرة أشاهد من هذا الكم في حياتي”.

وتابع: “من أغرب المباريات في العالم كانت أمس معظم أحداثها كانت بلنتيات لم يتم احتسابها!، بينما بلنتي واحد أخرج من كوم القش تم احتسابه! ظلم الحكم والفار ألغى عند الجماهير كلمة نحسن النية! بسبب الغلطات التحكيمية المتكررة على النصر..!”.

 

النصر في كأس خادم الحرمين الشريفين
لاعبو العالمي

العالمي يُعاني:

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ضد نظيره الهلال بالأمس على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض بهدفين مقابل هدف، ليحصد الزعيم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه.

على الجانب الآخر، يُعاني العالمي من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر ضد الهلال أيضًا في الجولة الخامسة، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط فقط.

النصر ضد الهلال
جانب من المباراة