ينتهي تعاقدهما في صيف 2022

عقبة تُهدد استمرار نيمار ومبابي مع سان جيرمان

الجمعة ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤١ مساءً
عقبة تُهدد استمرار نيمار ومبابي مع سان جيرمان
المواطن - مروة نبيل

يواجه نادي باريس سان جيرمان أكثر من أزمة، لتمديد تعاقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

عقبة تُهدد استمرار نيمار ومبابي

وذكرت صحيفة “ليكيب”، أن سان جيرمان أمام عقبتين لتمديد تعاقد نيمار ومبابي، أولهما توفير السيولة المالية لهذه الخطوة في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتابعت: “وثاني العقبات التي تواجه الإدارة هي إقناع الثنائي بحجج قوية للاستمرار فترة أطول تتجاوز انتهاء تعاقدهما في صيف 2022″، وأضافت الصحيفة الفرنسية: “المفاوضات لم تشهد أي جديد أو مجرد اتفاق مبدئي”.

نيمار ومبابي
ثنائي سان جيرمان

سان جيرمان يسعى لاستمرار الثنائي

وأشارت إلى أن مسؤولي سان جيرمان سيجتمعون بالبرازيلي نيمار قريبًا، حيث يشعر اللاعب بالارتياح في العاصمة الفرنسية، ولن يعارض خطوة التمديد، بل يضعها ضمن الخيارات المتاحة أمامه.

وأضافت الصحيفة الفرنسية: “أما كيليان مبابي، فالمفاوضات بدأت منذ أشهر قليلة، وتعد إيجابية، وينتاب مسؤولو باريس أن طول أمد التفاوض يمنح مؤشرًا لأن اللاعب يفكر بجدية في الاستمرار”.

ولفتت “ليكيب” إلى أن ما يعزز من حظوظ نادي باريس سان جيرمان في إتمام ملف التمديد لمبابي، أن الأندية الراغبة في ضمه لا تمتلك حاليًا القدرة المالية الكافية لشرائه.