قبل العودة إلى التدريبات

لاعبو النصر يجرون فحص كورونا

الأربعاء ١١ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٧ مساءً
لاعبو النصر يجرون فحص كورونا
المواطن - مروة نبيل

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم الأربعاء، الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

فحص كورونا للاعبي النصر

وكان نادي النصر قد أعلن عن إجراء مسحة طبية لجميع منسوبي الفريق الأول لكرة القدم، اليوم، وذلك تمهيدًا لاستئناف التدريبات الجماعية، مساء غدٍ الخميس، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون.

وقال الإعلامي علي العنزي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أجرى قبل قليل جميع منسوبي العالمي بمقر النادي المسحة الطبية الخاصة بكورونا على أن تظهر النتائج غدًا بإذن الله”.

ويُعاني العالمي من غيابات سواء من صفوف اللاعبين أو الجهاز الفني بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، وعلى رأسهم، المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المغربي عبدالرزاق حمدالله، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نادي النصر
لاعبو النصر

العالمي في دوري محمد بن سلمان

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لـ3 هزائم متتالية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر أمام الفتح والشباب بنتيجة 2/ 1، وبهدف دون رد ضد التعاون، قبل أن ينتفض ويفوز على القادسية بثنائية.

ويحتل العالمي المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الذي يتواجد في المركز الـ14 بالرصيد ذاته.