المباراة تنطلق اليوم الاثنين بالجولة الـ5 دوريًا

مفاجآت من لوشيسكو وفيتوريا لـ ديربي الهلال والنصر

الإثنين ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٢٤ مساءً
مفاجآت من لوشيسكو وفيتوريا لـ ديربي الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

سيكون عشاق كرة القدم السعودية على موعد اليوم الاثنين مع ديربي الهلال والنصر ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أبرز مفاجآت المدربين قبل ديربي الهلال والنصر

واتجه كل من المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، والبرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر لإجراء بعض المفاجآت، من أجل الفريق المنافس.

وبسبب غياب سالم الدوسري عن الديربي لإصابته في يده اليمني وفقًا لـ “الرياضية”، فإن تقارير إعلامية كشفت عن أن لوشيسكو سيعتمد على اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فيتو ليكون بديلًا للدوسري أمام النصر.

وستكون مفاجأة من لوشيسكو لـ فيتوريا ونادي النصر، خاصة أن الأخير لم يعرف بعد قدرات اللاعب فيتو الذي شارك مع الهلال منذ انضمامه في مباراتين كبديل أمام كل من ضمك والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين.

أما المفاجأة التي جهزها فيتوريا لـ الهلال، هي وجود المدافع البرازيلي مايكون في التشكيلة الأساسية للفريق النصراوي رغم الإصابة بفيروس كورونا، حيث تلقت إدارة النصر خطابًا رسمي يُفيد بأحقية مشاركة اللاعبين الذين أمضوا 10 أيام بالعزل المنزلي ولا تزال عينة مسحة كورونا لديهم إيجابية.

كذلك قرر فيتوريا استبعاد كل من عبدالله الشنقيطي وسامي النجعي واللاعب نواف العقيدي من قائمة العالمي لـ مباراة الهلال.

تحد مثير بين حمدالله وجوميز في ديربي الهلال والنصر

وستشهد مباراة الهلال والنصر اليوم، تحديًا مثيرًا، ومن نوع خاص بين اللاعبين الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال والمغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر.

وسجل كل منهما في شباك الفريق المنافس 4 أهداف، حيث ستكون مباراة الغد فرصة ليتفوق أحدهما على الآخر بإحراز الهدف الخامس لفريقه في شباك الجار إما لـ جوميز أو لـ حمدالله.

ونجح جوميز في إحراز هدفين حتى الآن في الدوري السعودي للمحترفين، بينما لم يضع حمدالله بصمته التهديفية في الموسم الجديد حتى الآن، كما غاب عن بعض المباريات لنادي النصر بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الهلال والنصر
لوشيسكو وفيتوريا مدربي الهلال والنصر