ينتهي عقده الموسم الرياضي الحالي

3 حالات تقنع ميسي بالاستمرار مع برشلونة

الجمعة ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٤ مساءً
3 حالات تقنع ميسي بالاستمرار مع برشلونة
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم برشلونة الإسباني السابق، ريفالدو أن مجلس إدارة البارشا الجديد، سيجد صعوبة كبيرة في إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي بتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

برشلونة يسعى لتخفيض الرواتب

وقال ريفالدو: “برشلونة تفاوض بالفعل على خفض الرواتب مع اللاعبين، وحاول أيضًا إجراء تخفيض عام لكن رفضه الفريق، لذا فإن هذا الأمر ليس جديدًا على اللاعبين، إلا أنه يعزز فكرة أن تجديد عقد ميسي صعبة مع زيادة راتبه”.

وأضاف خلال حديثه لصحيفة “ماركا”: “سيحصل ميسي بالطبع على عروض أفضل من أندية أخرى، كما أنه حاول بالفعل مغادرة النادي بنهاية الموسم الماضي. لا أستطيع تصور أن مجلس الإدارة يستطيع إقناعه بالتراجع عن هذا القرار”.

 

ميسي
نجم برشلونة

3 حالات تُبقي ميسي

وتابع: “أرى أن ميسي سيقتنع بإعادة تقييم الأمور في ثلاث حالات، الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أو الحصول على الليغا، أو إذا نجح كومان في جعل الفريق يلعب كرة قدم جميلة، لكني أخشى أن يكون هذا هو آخر موسم للبرغوث مع النادي”.

وواصل ريفالدو تصريحاته قائلًا: “سمعنا بعض المرشحين لرئاسة برشلونة يقولون إنهم لن يحاولوا التوقيع مع نيمار بعد مغادرته، رغم أنني أعتبر أن عودته ممكنة، لكن قد لا يكون الوقت حان لحدوث ذلك، كما أن النادي يعاني بسبب الأمور الاقتصادية”.

واختتم ريفالدو تصريحاته قائلًا: “نيمار يبدو سعيدًا في باريس الآن، ويفكر في تمديد عقده، لذلك لا أرى أن عودته إلى برشلونة قد تحدث في الوقت الحالي أو في المستقبل القريب”.

Lionel messi
النجم الأرجنتيني مع برشلونة