6 أبطال لـ كأس الملك على درة الملاعب
الاتحاد الأكثر تواجدًا بالنهائيات

6 أبطال لـ كأس الملك على درة الملاعب

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
6 أبطال لـ كأس الملك على درة الملاعب درة الملاعب
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك المقرر إقامته، مساء يوم غد السبت، على درة الملاعب “استاد الملك فهد الدولي” في الرياض.

الهلال ضد النصر

ويلعب الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك عند الساعة الثامنة مساء غدٍ السبت، دون حضور جماهيري، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وتُعد المباراة النهائية هي الثانية للفريقين خلال أيام قليلة، حيث تواجها يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الهلال في الفوز بثنائية دون رد.

كأس الملك
الكأس

كأس الملك في درة الملاعب

ويُعتبر نهائي كأس الملك غدًا هو السابع الذي يُقام على درة الملاعب، حيث سبق واحتضن الملعب 6 مباريات نهائية، ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هو الأكثر تواجدًا بعدما شارك في جميع النهائيات، محققًا نصفها.

ولعب الاتحاد ضد الاتفاق عام 1988، وفاز العميد بهدف دون رد، وخسر أمام الشباب بنتيجة 3/1 في نهائي 2008، قبل أن يُكرر الليوث الفوز على النمور في نهائي كأس الملك على درة الملاعب عام 2009، وذلك وفقًا لـ”القنوات الرياضية السعودية”.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من الفوز على الهلال في نهائي 2010 بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، ونجح في التتويج باللقب عام 2013 على حساب الشباب، بعد الفوز بنتيجة 4/2، وتوج التعاون بالبطولة عام 2019 بعد تغلبه على العميد بنتيجة 2/1.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :