لمناقشة ملف تجديد عقده

إدارة الهلال تجتمع مع وكيل ياسر الشهراني

الثلاثاء ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠١ مساءً
إدارة الهلال تجتمع مع وكيل ياسر الشهراني
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل لحسم ملف تجديد ياسر الشهراني سريعًا، لضمان بقائه مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ياسر الشهراني يقترب من التجديد

وتجتمع إدارة الهلال الآن في مقر النادي مع وكيل أعمال ياسر الشهراني، غرم العمري بحضور اللاعب، لمناقشة ملف تجديد عقده مع الفريق لمدة 3 مواسم، وذلك وفقًا لمصادر خاصة لـ”الرياضية”.

ياسر الشهراني
الشهراني

ويُعد هذا العرض هو الثاني الذي يتقدم به مسؤولو نادي الهلال للاعب، وذلك بعد عدم توصلهم لاتفاق مع وكيله في المرة الأولى، فيما ينتظر أن ترفع العرض في اجتماعها الجديد، لحسم الملف قبل دخوله الفترة الحرة من عقده بعد أيام.

وجدد ياسر الشهراني تعاقده مع نادي الهلال عام 2018 لمدة 3 مواسم، ويدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالانتقال إلى أي فريق آخر دون العودة للإدارة الأول من يناير المقبل، ما دفع النادي للتحرك سريعًا لحسم أمر التجديد.

ياسر الشهراني لاعب الهلال
الشهراني

الهلال في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الشباب المقبلة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الليوث المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

الهلال
فريق الهلال