القادسية يفقد أسبريا 14 يومًا
بعد تعرضه للإصابة

القادسية يفقد أسبريا 14 يومًا

الساعة 3:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
القادسية يفقد أسبريا 14 يومًا أسبريا
المواطن - مروة نبيل

تأكد غياب المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريا عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خلال الفترة المقبلة، بسبب معاناته من الإصابة.

أسبريا يغيب

وأجرى أسبريا أشعة، وأثبتت معاناته من تمدد في عضلة السمانة في القدم اليمنى، ويحتاج معها إلى الراحة والعلاج لمدة 14 يومًا، وسيبدأ الجهاز الطبي في النادي بتجهيز برنامج تأهيلي ولياقي من أجل تنفيذه بداية من اليوم وذلك وفقًا لمصادر “الرياضية”.

وينتظر المدير الفني يوسف المناعي، تقريرًا طبيًا متكاملًا عن حالة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المصابين وموعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية استعدادًا للمشاركة في المباريات الرسمية.

وكان أسبريا قد عاد للمشاركة مؤخرًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها، حيث خضع لعملية جراحية في مشط يده، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

القادسية في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب الأمير سعود بن جلوي ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسير القادسية بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة، وبفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الخامس.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الانضباط و3 أندية يغضبون الاتحاديين

تعيش جماهير نادي الاتحاد حالة من القلق، خوفًا