بعد حصوله على بطاقة صفراء

برشلونة يسعى لإلغاء عقوبة ميسي

الثلاثاء ١ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
برشلونة يسعى لإلغاء عقوبة ميسي
المواطن - مروة نبيل

يسعى مسؤولو نادي برشلونة لإقناع لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مواجهة أوساسونا.

برشلونة يسعى لإلغاء بطاقة ميسي:

وأشهر ماتيو لاهوز حكم مباراة برشلونة ضد أوساسونا، البطاقة الصفراء في وجه ميسي، الذي احتفل بتسجيله الهدف الرابع، بخلع قميصه حيث كان يرتدي قميص الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا، حين كان لاعبًا في صفوف نيولز أولد بويز.

وذكرت “ماركا”: “برشلونة يقوم بإعداد خطاب لشرح الظروف الخاصة لاحتفال ميسي، مصادر داخل النادي أكدت أنها ليست وثيقة بها مزاعم، لأن البطاقة تتوافق مع اللوائح الخاصة بهذا النوع من السلوك، لكن الأمر يتعلق بالسياق الذي يخص تصرف قائد الفريق”.

ليونيل ميسي
نجم نادي برشلونة

وأشار الصحيفة الإسبانية، إلى أن نادي برشلونة يأمل أن تُعيد لجنة المسابقات النظر في البطاقة، وتقوم بإزالتها، نظرًا للموقف الإنساني والمُحدد للغاية.

وحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على البطاقة الثالثة له في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم أمام أوساسونا، حيث حصل على بطاقتين سابقًا ضد ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.

برشلونة في الدوري الإسباني:

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين، والخسارة في 3 لقاءات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره قادش، مساء يوم السبت الموافق الخامس من شهر ديسمبر، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.