اللاعب الاسترالي أشاد بكرة القدم في السعودية

بيتراتوس : الدوري السعودي قوي للغاية وأريد العودة للمنتخب الوطني

2020-12-15 الساعة 6:44
بيتراتوس : الدوري السعودي قوي للغاية وأريد العودة للمنتخب الوطني
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

أبرز موقع ذا وورلد جيم الأسترالي تألق لاعب نادي الوحدة ديمتري بيتراتوس الذي انضم له في صفقة لمدة 3 سنوات.

وقال الموقع الأسترالي إن اللاعب حاليًا متساوٍ في صدارة الهدافين إلى جانب مهاجم أبها السويدي كارلوس ستراندبرغ، ويتألق بشكل كبير مع الوحدة.

العودة للمنتخب الأسترالي

وأضاف أن لاعب الوحدة البالغ من العمر 28 عامًا يكافح من أجل الاستدعاء للمنتخب الأسترالي ويحاول تقديم عروض رائعة.

بيتراتوس

وأحرز نجم الدوري الأسترالي السابق ثلاثية في الفوز 3-2 على الباطن في نوفمبر الماضي، وأحرز يوم الأحد الماضي هدفًا على الهلال متصدر الدوري.

وقال بيتراتوس في مقابلة مع الموقع الأسترالي: “أنا سعيد لأنني سجلت في مثل هذه المباراة الكبيرة ولكن الأهم من ذلك الفوز، أول فوز لنا ضد الهلال في تاريخنا”.

وأضاف بيتراتوس: “تركيزي الأساسي هو العمل الجاد ليس فقط في التدريب، ولكن عندما أقوم ببعض التدريبات الفردية أيضًا، أحاول أن أبقي ذهني صافيًا قدر الإمكان وألعب فقط بالغريزة، وبالطبع الكل يريد تمثيل بلاده وبالطبع أريد أن ألعب مع المنتخب، لكني لا أركز على ذلك الآن. تركيزي هو الاستمرار في اللعب بشكل جيد والاستمتاع بكرة القدم الخاصة بي، والعمل الجاد ومن ثم يعود الأمر إلى المدرب لاستدعائي للمنتخب أو لا “.

ظهر بيتراتوس لأول مرة مع أستراليا في مارس 2018 ضد النرويج وخاض ثلاث مباريات دولية.

قوة كرة القدم السعودية

وكان آخر ظهور له مع منتخب أستراليا جاء بالخسارة 1-0 أمام كوريا الجنوبية في بوسان في يونيو 2019.

وأشاد بيتراتوس بمستوى كرة القدم في السعودية، حيث قال إنه جيد للغاية، ولا يوجد فريق سهل نلعب ضده، كل فريق صعب ويجيد اللعب، إنها لعبة بدنية وسريعة الإيقاع لكنني اعتقدت أنني تكيفت بشكل جيد مع الدوري “.

واحتل الوحدة المركز الرابع في دوري المحترفين الموسم الماضي، وفي موسم 2020-2021 يحتل حاليًا المركز الثالث عشر على السلم برصيد تسع نقاط من ثماني مباريات.