ارتبط اسمه بالرحيل عن الراقي مؤخرًا

عمر السومة يكشف آخر التطورات حول مصيره مع الأهلي

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٢ صباحاً
عمر السومة يكشف آخر التطورات حول مصيره مع الأهلي
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي، آخر التطورات حول مصيره مع الأهلي، وذلك بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الراقي مؤخرًا.

عمر السومة يكشف آخر المستجدات:

وتحدث السومة لـ برنامج “في المرمى” على قناة العربية قائلًا: “أتمنى تجديد عقدي مع الأهلي وإلى الآن المفاوضات جارية وبدأت قبل 3 أسابيع، وإن شاء الله بالأيام المقبلة يتحدد مصيري”.

وأضاف السومة: “سعدت كثيرًا بالتعاقد مع فتوحي وفيه تفاهم كبير بيني وبينه وأنا متفائل كثيرًا بوجوده، والأهلي كان ينقصه عناصر تُكمل المجموعة وكنت أُطالب بجلب هذه العناصر، وأفضل لاعب كان بدر المطوع كان يدلع المهاجم بصناعته للكرات”.

وتابع السومة: “ضربات الجزاء فيها أسرار لا أريد كشفها، يمكن الحظ يساعد الحارس عند التصدي لها ولكن للمهاجم تحتاج إلى تركيز وإتقان، وأُجيد إحراز الأهداف من كرات ثابتة، خاصة إذا كانت تبعد أكثر من 20 مترًا عن المرمى”.

وأضاف عمر السومة: “تعرضت لإصابة في عام 2009م تسببت فضاوة في مفصل القدم .. لم أتلقَّ العلاج المناسب .. ولكن سبحان الله هذا الأمر ساهم في أن أُجيد إحراز الأهداف عن طريق الكرات الثابتة”.

وتابع النجم السوي: “الأهداف عن طريق ضربات الرأس هي موهبة من الله .. هذه الأهداف تحتاج إلى دقة وتركيز ولا يحتاج لها تدريب .. تحتاج فقط توظيفها بالشكل الصحيح”.

السومة يكشف أفضل 3 أهداف له بالدوري السعودي:

وواصل السومة قائلًا: “ثلاثة أهداف من ضمن 127 هدفًا أحرزتها هي الأقرب .. الأغلى كانت هدفين أمام الهلال عندما حسم الأهلي لقب الدوري، وأجمل هدف كان أمام الاتحاد، والإنجاز الشخصي يختلف عن الإنجاز الجماعي .. اليوم أنا هداف تاريخي لأفضل دوري في القارة .. ولدي الكثير لأقدمه مستقبلًا”.