جاء فرانك لامبارد خلفًا له في البلوز

فابريجاس يُوضح لماذا رحل ساري عن تشيلسي ؟

2020-12-07 الساعة 6:00
فابريجاس يُوضح لماذا رحل ساري عن تشيلسي ؟
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس لاعب نادي موناكو الفرنسي، سبب رحيل الإيطالي ماوريسيو ساري عن تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

وكان مجلس إدارة تشيلسي وجه الشكر إلى المدرب الإيطالي بعد نهاية موسم 2018/2019 وتعاقد مع المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد خلفًا له من أجل قيادة البلوز.

وأشار فابريجاس في حديث لـ صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية إلى أن المدرب الإيطالي مدرب جيد ولكنه يؤمن بأشياء غريبة كما أنه من الصعب عليه تغيير قناعته، مضيفًا أن تعنت المدرب الإيطالي معه دفعه لمغادرة تشيلسي في يناير 2019 والانضمام لفريق الإمارة الفرنسي.

لاعبو تشيلسي كرهوا ساري !

وأكد فابريجاس على أن رفض المدرب الإيطالي تغيير آرائه جعل لاعبي تشيلسي لا يطيقون استمراره مع الفريق، مما أدى في النهاية لرحيله عن البلوز بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي موسم 2018/2019 على حساب نادي آرسنال الإنجليزي.

وبعد رحيله عن تشيلسي تولى المدرب الإيطالي، تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي لكنه استمر أيضًا لموسم واحد وهو 2019/2020 ثم رحل بسبب سوء النتائج، وتوديع اليوفي لبطولات دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي بالموسم الماضي.

مسيرة المدرب ساري 

وسبق للمدرب ساري تدريب عدة أندية قبل تدريبه لـ تشيلسي ويوفنتوس وهم إمبولي ونابولي وبيروجيا وبيسكارا في إيطاليا.

وعمل مدرب يوفنتوس السابق في البداية وقبل أن يكون مدربًا، موظفًا في أحد البنوك بـ إيطاليا ثم ترك عمله واتجه لعالم التدريب.

فابريجاس وساري