ليونيل ميسي يُعادل رقم الأسطورة بيليه في إنجاز تاريخي
سجل 643 هدفًا مع برشلونة في مسيرته

ليونيل ميسي يُعادل رقم الأسطورة بيليه في إنجاز تاريخي

الساعة 8:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ليونيل ميسي يُعادل رقم الأسطورة بيليه في إنجاز تاريخي ليونيل ميسي في مباراة فالنسيا
المواطن - محمد سمعه

نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في معادلة رقم الأسطورة البرازيلية بيليه، عن طريق تسجيل 643 هدفًا مع فريق واحد، وذلك بعد أن نجح في إحراز الهدف الأول للبارشا في شباك فالنسيا خلال مباراة الفريقين مساء اليوم السبت في الدوري الإسباني.

ليونيل ميسي يُسجل 643 هدفًا في 16 موسمًا:

وتمكن ميسي صاحب الـ33 عامًا في الوصول إلى هذا الرقم بعد أن سجل هدفًا في شباك فالنسيا بضربة رأسية قبل نهاية الشوط الأول في مباراة الفريقين.

وكان بيليه سجل 643 هدفًا مع نادي سانتوس البرازيلي على مدار 19 موسمًا.

ولم يتمكن ميسي من الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الفيفا أول أمس الخميس، حيث فاز بها المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني.

وفي وقت سابق، نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة له وهو جالس بجوار الكرات الذهبية الست التي حصل عليها كأفضل لاعب بالعالم من قبل خلال السنوات الماضية.

تعليق ميسي بعد اختياره في تشكيلة فريق الأحلام:

وقال ميسي عبر حسابه في موقع ”الإنستجرام”: “تشرفت بتواجدي في تشكيلة الأحلام Dream Team لمجلة فرانس فوتبول، أود أن أشكركم على اختياري وأهنئ جميع اللاعبين أيضًا الذين تم اختيارهم”.

يذكر أن ميسي لعب مع الفريق الكروي الأول بـ برشلونة منذ موسم 2003/ 2004، حيث صعد من قطاع الناشئين في صفوف النادي الكتالوني.

ولم ينجح ليونيل ميسي حتى الآن في قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم على غرار الأسطورة الأرجنتينية الراحلة دييغو أرماندو مارادونا.

 


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ميسي يصنع أزمة جديدة في برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أزمة جديدة يعاني