موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد
في كأس محمد السادس

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد لاعبو الشباب
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة الشباب ضد الاتحاد المقبلة، ضمن منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، نظرًا لأهميتها في التأهل إلى النهائي.

الشباب ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الشباب ضد الاتحاد على ملعب الأمير خالد بن سلطان في العاصمة الرياض، مساء يوم غد الأربعاء عند الساعة 7:45 مساءً، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة.

على أن تُقام مباراة الشباب ضد الاتحاد في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم الاثنين الموافق 4 يناير المقبل.

وخضع اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية في ناديي الشباب والاتحاد لفحص كورونا المستجد قبل يومين، من أجل الاطمئنان على صحتهم جميعًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

الشباب ضد الاتحاد
موعد المباراتين

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل مباراته المقبلة، حيث يتصدر الترتيب برصيد 14 نقطة، من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مواجهتين.

على الجانب الآخر، تحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مؤخرًا واستعاد نغمة الانتصارات، ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 9 نقاط من الفوز مرتين والتعادل 3 مرات وخسارة لقاء.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وكيل سعود عبدالحميد: الأولوية للاتحاد

كشف فهد باقديم، وكيل أعمال سعود عبدالحميد، مصير