اليوفي فاز برباعية دون رد على بارما أمس

هدف رونالدو الخارق بـ مباراة يوفنتوس وبارما يُكرر صدفة غريبة

الأحد ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٣ مساءً
هدف رونالدو الخارق بـ مباراة يوفنتوس وبارما يُكرر صدفة غريبة
المواطن - محمد سمعه

كرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، أهدافه الخارقة ليعود من جديد ويسجل هدفًا جميلًا في مباراة بارما ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

رونالدو يُكرر هدفه الخارق في مباراة أخرى مع يوفنتوس

وقبل مباراة اليوفي وبارما كان أنصار اليوفي يحتفلون بمرور عام بالتمام والكمال على هدف رونالدو الخارق في شباك سامبدوريا بالدوري الإيطالي موسم 2019/2020 حيث قفز بشكل خارق فوق المترين ليسدد الهدف برأسه، ليعود رونالدو ويكررها أمام بارما في مباراة أمس السبت.

وكان رونالدو نفذ رأسية خارقة في مباراة بارما، حيث سجل منها الهدف الثاني لليوفي في المباراة عند حلول الدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول.

يذكر أن مباراة يوفنتوس وبارما، كانت انتهت بفوز البيانكونيري برباعية نظيفة، حيث أصبح رصيد السيدة العجوز 27 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلف نادي ميلان المتصدر بفارق نقطة.

رونالدو في مباراة يوفنتوس وبارما
رونالدو في جانب من المباراة

رونالدو في صدارة هدافي الدوري الإيطالي

وسجل كريستيانو رونالدو 12 هدفًا في الدوري الإيطالي بعد هدفيه في شباك بارما، ليتخطى عدد أهداف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الذي أحرز 10 أهداف، بينما سجل اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو عشرة أهداف مع فريق إنتر ميلان.

وستكون المباراة المقبلة لـ يوفنتوس بالدوري الإيطالي ضد نادي فيورنتينا حيث تُقام بعد غد الثلاثاء وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كانت تحدثت عن وجود نية من نادي اليوفي ببيع رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل التعاقد مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق اليونايتد.

رونالدو في مباراة يوفنتوس وبارما
كريستيانو رونالدو في لقاء اليوفي وبارما