تُوج بها ليفاندوفسكي على حساب ميسي ورونالدو

اختيارات سلمان الفرج في تصويت جائزة أفضل لاعب بالعالم

الجمعة ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
اختيارات سلمان الفرج في تصويت جائزة أفضل لاعب بالعالم
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية عن الاختيارات التي وضعها سلمان الفرج قائد نادي الهلال والمنتخب السعودي أثناء تصويته في جائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2020 المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويعطي الفيفا الفرصة لقادة المنتخبات حول العالم بالإضافة إلى نسبة من الإعلاميين والصحفيين ثم الجماهير الفرصة في اختيار أفضل 3 من المرشحين لنيل جائزة الفيفا حيث يتم ترتيب الذي يستحق بالمركز الأول ثم الأقل استحقاقًا بالمركز الثاني والأقل في المركز الثالث.

من اختار سلمان الفرج ؟

وقالت قناة ” أبو ظبي” الرياضية الإماراتية إن الفرج اختار النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني للفوز بجائزة The Best من الفيفا ووضع الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي بالمركز الثاني ثم الإسباني تياجو الكانتارا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بالمركز الثالث.

ليفاندوفسكي يُحقق الجائزة للمرة الأولى بمسيرته

وكان ليفاندوفسكي تُوج بالجائزة بعد أن تفوق في نسبة التصويت على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

يذكر أن ليفاندوفسكي تُوج بـ 5 ألقاب مع فريق بايرن ميونخ بموسم 2019/2020 وهم ” دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، السوبر الألماني، الدوري الألماني، كأس ألمانيا”.