توفي اليوم بعد مروره بوعكة صحية

الاتحاد السعودي ناعيًا دابو: كان مثالًا رائعًا للإخلاص والتميز

الأربعاء ٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٩ مساءً
الاتحاد السعودي ناعيًا دابو: كان مثالًا رائعًا للإخلاص والتميز
المواطن - مروة نبيل

حرص مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل على نعي نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أمين دابو الذي وافته المنية، اليوم الأربعاء.

الاتحاد السعودي ينعى دابو

وعبر المسحل عن خالص التعازي والمواساة لعائلة أمين دابو الذي توفي اليوم، وقال: “نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي الاتحاد السعودي، أقدم التعازي للوسط الرياضي وأسرة اللاعب وذويه بفقدان لاعب قدم الكثير للكرة السعودية”.

وتابع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيانه، قائلًا: “وكان اللاعب مثالًا رائعًا للإخلاص والتفاني والانضباط والتميز، ومساهمًا في عدد من الإنجازات الرياضية كلاعب ومدرب وطني”.

وجاء في ختام البيان الذي نشره الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أسأل الله عز وجل له الرحمة والمغفرة ولأسرته الكريمة الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

أمين دابو
دابو

وفاة نجم النادي الأهلي السابق

وتوفي اليوم أمين دابو عن عمر يُناهز 69 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، حيث نُقل إلى أحد مستشفيات جدة قبل أن يتم الإعلان عن وفاته، وقامت الجماهير بمختلف انتماءاتها على نعي النجم الأهلاوي الراحل عبر “تويتر”.

ونعى الأهلي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، نجمه السابق، وجاء البيان كالتالي: “تتقدم إدارة النادي ومنسوبوه وجماهيره بخالص العزاء والمواساة في وفاء لاعبه السابق، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه الفردوس الأعلى وألهم أهله الصبر والسلوان”.