ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
نعى رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، نجم المنتخب السعودي والنادي الأهلي السابق، أمين دابو الذي توفي، اليوم الأربعاء، بعد مروره بوعكة صحية.
ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للاعب النادي الأهلي الراحل، أمين دابو مكتوب عليها “إلى جنة الخلد بإذن الله”.
وأعاد ابن نافل نشر الصورة، وقال: “رحم الله لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي دابو.. أقدم أحر التعازي وخالص المواساة لأسرة الفقيد وللوسط الرياضي كافة، سائلًا المولى القدير أن يغفر له ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتوفي اليوم أمين دابو عن عمر يُناهز 69 عامًا، بعد تدهور حالته الصحية خلال الأيام الماضية، حيث نُقل إلى أحد مستشفيات جدة قبل أن يتم الإعلان عن وفاته، وقامت الجماهير بمختلف انتماءاتها على نعي النجم الأهلاوي الراحل عبر “تويتر”.
وحرص الأهلي عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، على نعي دابو، وجاء البيان كالتالي: “تتقدم إدارة النادي ومنسوبوه وجماهيره بخالص العزاء والمواساة في وفاء لاعبه السابق دابو، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه الفردوس الأعلى وألهم أهله الصبر والسلوان”.
