الانضباط تصدر 4 قرارات ضد الوحدة والفيحاء

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٧ مساءً
الانضباط تصدر 4 قرارات ضد الوحدة والفيحاء
المواطن - مروة نبيل

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، 4 قرارات ضد ناديي الوحدة والفيحاء.

الانضباط تُعاقب الوحدة

وألزمت لجنة الانضباط، مسؤولَين في نادي الوحدة، محمد إسماعيل أسحاق منشى، وبيدرو مانويل، بدفع ألف ريال لكل منهما، لامتناعهما عن ارتداء الكمامة الخاصة بالوجه خلال مباراة العين، حسب تقرير المراقب الصحي الوارد، في قرار غير قابل للاستئناف.

ولعب الوحدة ضد العين ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز فرسان مكة بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الوحدة ضد العين
حانب من المباراة

تغريم الفيحاء وبامسعود

وقررت اللجنة تغريم الفيحاء مبلغ 15 ألف ريال، بعد حصول 6 من لاعبيه على إنذارات وطرد أثناء مباراة جدة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك وفقًا لتقرير مراقب المباراة.

وأضافت الانضباط في بيانها: “حيث إن اللجنة أصدرت قرار رقم (53/ ل ض /2020) بتاريخ 10/11/2020، وتعد هذه المخالفة عودًا للمرة الأولى وفقًا للمادة (40) من اللائحة، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف”.

كما عاقبت نجم الفيحاء، أحمد محمد بامسعود بالإيقاف لمدة 4 مباريات بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي، لاستخدامه أفعال وألفاظ عدوانية ومهينة تجاه حكم مباراة جدة، كما ألزمته بدفع غرامة قدرها 30 ألف ريال في قرار قابل للاستئناف.