بسبب انتقاداتهم للحكام

العقوبات تنتظر فيصل مسرحي والفيصلي

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:١٠ مساءً
العقوبات تنتظر فيصل مسرحي والفيصلي
المواطن - مروة نبيل

أصبح حارس مرمى القادسية، فيصل مسرحي معرضًا للعقوبة من قبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب تصريحاته ضد الحكم شكري الحنفوش.

فيصل مسرحي ينتقد الحنفوش

وأكدت مصادر لـ”الشرق الأوسط”، أن لجنة الانضباط ستراجع تصريحات فيصل مسرحي للناقل الرسمي بعد مباراة القادسية ضد الهلال في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بفوز الزعيم بنتيجة 3/1.

وانتقد فيصل مسرحي، أسلوب تعامل الحكم شكري الحنفوش مع لاعبي فريقه خلال مباراة الهلال، مؤكدًا أنه تعامل معهم بنبرة مختلفة عن حديثه مع لاعبي الزعيم، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فيصل مسرحي
فيصل مسرحي

لجنة الانضباط ترصد الإساءات

وكشف مصادر مطلعة أن لجنة الانضباط رصدت إساءة أحد إداريي نادي الفيصلي في مباراة فريقه ضد الاتفاق، والتي أدارها الحكم الدولي تركي الخضير، وأضافت: “شهدت المواجهة تلفظ أحد إداريي عنابي سدير بجملة الحكم ناوينا”.

وكان تركي الخضير قد أنذر أحد إداريي فريق الفيصلي خلال المباراة، قبل أن يعود مع الدقيقة 72 من عمر اللقاء؛ ويمنح البطاقة الحمراء لاثنين من الطاقم الإداري لعنابي سدير بوقت واحد.

الفيصلي ضد الاتفاق
جانب من المباراة

وشهدت عملية طرد إداريي الفيصلي اعتراضاً أظهرته اللقطات التلفزيونية، وكان الخضير يطالبهما بالخروج من الملعب، قبل أن يطلب من الحكم الرابع ممدوح الشهدان، إبعادهما عن أرضية الملعب.

وأضافت المصادر ذاتها: “اللجنة تتقصي في قضية إساءة أحد إداريي فريق ضمك لحكم مباراة فريقه التي جمعته بالغريم التقليدي أبها، وأدارها حكم الساحة خالد الطريس، وانتهت بفوز فريق ضمك بهدفين لهدف”.