ضمن منافسات دور الـ16

الكشف عن حكام مباريات اليوم في كأس الملك

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٤ مساءً
الكشف عن حكام مباريات اليوم في كأس الملك
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

حكام مباريات اليوم

وتنطلق مباريات اليوم بمواجهة الباطن ضد أبها والتي يُديرها محمد الحربي، ويُساعده هشام الرفاعي ومحمد العرمطي، والحكم الرابع خالد الجهني، وسيكون خالد صلوي حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده عادل شراحيلي.

الباطن
فريق الباطن

ويدير محمد الهويش مباراة الاتفاق ضد الفيصلي التي ستُقام على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويُساعده بدر الشمراني وإبراهيم الدخيل، وسيكون عبدالله العويدان حكمًا رابعًا، وأحمد الرميخاني حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده محمد الحنفوش.

ويقود تركي الخضير مباراة الهلال ضد الفتح على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ويُساعده خلف الشمري وأحمد العتيق، وعبدالصمد بكري حكمًا رابعًا، وسيكون عبدالله الشهري حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده محمد وزي.

الهلال
لاعبو الهلال

ختام دور الـ16.. الوحدة مع الاتحاد والأهلي ضد العين

وتُختتم مباريات اليوم في دور الـ16 من كأس الملك موسم 2020/ 2021، عند الساعة 8:20 بمواجهتي الوحدة ضد الاتحاد على استاد الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة، والأهلي مع العين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

الاتحاد
فريق الاتحاد

وتم تعيين خالد الطريس حكمًا لمباراة الوحدة ضد الاتحاد، ويُساعده فيصل القحطاني وسعد السبيعي، وسيكون سامي الجريس حكمًا رابعًا، وفيصل البلوي حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده عبدالعزيز البريه.

ومن المقرر أن يُدير محمد القرني مباراة الأهلي ضد العين، ويُساعده عمر الجمل ومؤيد المسجن، والحكم الرابع ممدوح آل شهدان، فيما سيكون شكري الحنفوش حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده مفرح آل حسن.

الأهلي
فريق الأهلي
مباريات اليوم
حكام المباريات