بعد رحيل فيتوريا عن الفريق

النصر يحسم مصير بيتريسكو

الثلاثاء ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٠ مساءً
النصر يحسم مصير بيتريسكو
المواطن - مروة نبيل

حسمت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت مصير التعاقد مع المدير الفني الروماني دان بيتريسكو خلفًا لمدربه البرتغالي روي فيتوريا.

النصر يحسم مصير بيتريسكو

وقررت إدارة نادي النصر عدم الاستعجال في اختيار خليفة فيتوريا، وأن تختار بعناية مدربها الجديد، حيث بدأت في دراسة أكثر من ملف، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وأكد مصدر خاص أن الكرواتي هورفات المكلف مؤقتًا بتدريب الفريق قد يستمر لأكثر من جولة لحين التعاقد مع الجهاز الفني الجديد، ومنحه الصلاحيات كافة كمدرب رئيس، حيث تنوي الإدارة دراسة ملف المدرب القادم بعناية شديدة قبل التوقيع معه.

وأضاف المصدر: “تم استبعاد ملفي المدربين الروماني دان بيتريسكو، والأرجنتيني مارسيلو جالاردو لعدم القناعة بالأول، ورفض الثاني اللعب خارج بلاده إلا في القارة الأوروبية”.

بيتريسكو
المدرب الروماني

إقالة فيتوريا من تدريب العالمي:

وكان السويكت، قد أعلن عن إقالة المدرب البرتغالي، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، وقرر تعيين مدرب شباب النصر، ألين هورفات كمدير فني مؤقت، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط فقط، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.