ضمن منافسات الجولة الـ14

ريال مدريد يتجاوز عقبة إيبار بثلاثية

الإثنين ٢١ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢٤ صباحاً
ريال مدريد يتجاوز عقبة إيبار بثلاثية
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة إيبار ضد ريال مدريد، التي أُقيمت على الملعب البلدي إيبوروا، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز المرينغي بثلاثية مقابل هدف.

إيبار ضد ريال مدريد:

وبدأت مباراة إيبار ضد ريال مدريد بشكل سريع، ونجح الفرنسي كريم بنزيمة في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 6 دقائق فقط، بعد تلقيه تمريرة مميزة من رودريجو جويس، ليهز شباك أصحاب الأرض مبكرًا.

وتمكن الكرواتي لوكا مودريتش من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 13 من تسديدة قوية، بعد تلقيه عرضية من بنزيمة، قبل أن يضيع المهاجم الفرنسي فرصة تسجيل الهدف الثالث برأسية عند الدقيقة 16.

ونجح كيكي جارسيا في تقليص الفارق من تسديدة صاروخية عند الدقيقة 28، وأضاف بنزيمة الهدف الثالث، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وكاد فاسكيز أن يهز شباك أصحاب الأرض، ولكن المدافع شتت الكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرينغي بنتيجة 2/ 1.

 

إيبار ضد ريال مدريد
جانب من المباراة

فاسكيز يُسجل الثالث في الوقت القاتل:

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إيبار ضد ريال مدريد، واصل المرينغي الضغط أملًا في تسجيل مزيد من الأهداف، وسدد رودريجو كرة بقوة لتمر أعلى المرمى في الدقيقة 51، وتألق تيبو كورتوا وأبعد تسديدة ديوب، ليحرم أصحاب الأرض من التعادل.

وتألق الحارس ديميتروفيتتش وأنقذ انفراد من رودريجو في الدقيقة 67، وكاد موتو أن يحرز التعادل عند الدقيقة 71، ولكن مرت رأسيته بجوار القائم، ونجح فاسكيز في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 92 من تمريرة بنزيمة، لتنتهي المباراة بفوز المرينغي بثلاثية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رصيده إلى 29 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما تجمد رصيد إيبار عند 15 نقطة في المركز الـ14.

نجم ريال مدريد لوكاس فاسكيز
لوكاس فاسكيز