في ثمن نهائي أبطال أوروبا

زيدان يتمنى تجنب مواجهة لايبزيج

الجمعة ١١ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٢ مساءً
زيدان يتمنى تجنب مواجهة لايبزيج
المواطن - مروة نبيل

كشف تقرير صحافي عن الفريق الذي يتمنى مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان تجنب مواجهته ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد في ثمن النهائي

وعانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة زيدان من تذبذب النتائج خلال منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وكاد أن يودع البطولة، قبل أن ينتفض في مباراته الأخيرة ويخطف التأهل.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في التأهل إلى دور الـ16 كمتصدر مجموعته، بعد الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

زين الدين زيدان
زيدان

زيدان يتمنى تجنب لايبزيج

وأشارت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، إلى أن مصادر قريبة من ريال مدريد أكدت أنه بين كل المنافسين المحتملين للمرينغي، فإن لايبزيج الألماني هو الفريق الوحيد الذي لا يرغب زيدان في مقابلته.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج مفاجأة مدوية بتأهله إلى نصف نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال، بعدما أسقط أتلتيكو مدريد في ربع النهائي، وصعد إلى ثمن نهائي النسخة الحالية.

ريال مدريد
لاعبو الريال

ولفتت إلى أن غرفة ملابس ريال مدريد لا تهتم كثيرًا بالفريق الذي سيصطدم به المرينغي في الدور المقبل من دوري الأبطال، مضيفة: “لايبزيج لا يعد الخطر الأكبر الذي يمكن أن يواجه زيدان في الدور القادم”.

وجاء في ختام التقرير: “يعتبر بورتو البرتغالي واحدًا من أقوى الفرق التي يمكن أن تلحق ضررًا بطموحاته بتحقيق اللقب الأوروبي الرابع، نظرًا لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في صفوفه، والمستوى المميز الذي قدمه في النسخة السابقة من البطولة وإخراجه أتلتيكو مدريد من دور الثمانية”.