بعد توديع دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يُخيب آمال جماهيره

الأربعاء ٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٩ مساءً
مانشستر يونايتد يُخيب آمال جماهيره
المواطن - مروة نبيل

خيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي آمال جماهيره هذا الموسم، بعدما ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات.

مانشستر يونايتد يودع دوري الأبطال

ولعب مانشستر يونايتد ضد لايبزيج بالأمس ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليودع البطولة رسميًّا ويُشارك في الدوري الأوروبي.

واحتل الفريق الإنجليزي المركز الثالث في مجموعته بمنافسات دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، فيما صعد لايبزيج كمتصدر برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الذي سيُلاقي باشاك شهير اليوم.

 

مانشستر يونايتد
لاعبو يونايتد

يونايتد يخذل الجماهير

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي لكرة القدم، يُعاني الشياطين الحمر من تذبذب النتائج الأمر الذي أثار غضب جماهيره، حيث تُمني النفس باستعادة الفريق لأمجاده السابقة والمنافسة على الألقاب مرة أخرى.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 19 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل في لقاء، والهزيمة في 3 مواجهات، ونجح في تسجيل 19 هدفًا، واستقبلت شباكه 17 هدفًا.

ويستعد الشياطين الحمر لمواجهة قوية في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مساء يوم السبت المقبل.

لايبزيج ضد مانشستر يونايتد
مباراة لايبزيج ويونايتد
نادي مانشستر يونايتد
مران يونايتد