لتدعيم صفوفه بالشتوية

مشاريبوف في طريقه إلى النصر

الثلاثاء ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:١٩ مساءً
مشاريبوف في طريقه إلى النصر
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن نادي النصر اقترب من حسم صفقة الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف رسميًا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مشاريبوف يقترب من النصر

وأكدت صحيفة Stadion الأوزبكية، أن مشاريبوف غادر دبي بعد اجتيازه الفحص الطبي، حيث يتوجه إلى الرياض من أجل التوقيع على عقود انضمامه إلى النصر، متوقعة أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال ساعات.

وقدم جلال الدين مشاريبوف أداء مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باختاكور، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في أوزبكستان لعام 2020، ولكنه لم يتمكن من حضور حفل تسلم الجائزة، لتواجده في دبي.

وتوج اللاعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باختاكور بثنائية دوري السوبر الأوزبكي وكأس أوزبكستان 2020، كما وصل معه إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

جلال الدين مشاريبوف
مشاريبوف

النصر هذا الموسم

على الجانب الآخر، يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط فقط، الأمر الذي أثار غضب الجماهير.

وكان السويكت، قد أعلن عن إقالة المدرب البرتغالي، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، وقرر تعيين مدرب شباب النصر، ألين هورفات كمدير فني مؤقت، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر
لاعبو النصر