لتدعيم هجوم الفريق

هل يتعاقد الهلال مع هالك؟

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٥ مساءً
هل يتعاقد الهلال مع هالك؟
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم المهاجم البرازيلي هالك خلال الفترة الماضية بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الميركاتو الشتوي المقبل.

الهلال يفاوض هالك

وكان المهاجم البرازيلي قد أعلن قبل عدة أيام عن رحيله من صفوف شنغهاي الصيني، بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم من نهائيات دوري أبطال آسيا، والتي تُستكمل منافساتها حاليًا في الدوحة.

ولفتت صحيفة Noticiasaominuto البرازيلي، إلى أن هالك تلقى عرضًا من الهلال خلال الفترة الماضية، خاصة أنه أصبح لاعبًا حرًا، الأمر الذي فتح الباب أمام أندية عديدة للمنافسة على ضمه.

وأضافت الصحيفة: “نادي بورتو البرتغالي كان من أوائل الاندية التي أبدت اهتمامًا باللاعب، تلاه بالميراس البرازيلي، فيما يحاول الهلال إغراء هالك صاحب الـ34 عامًا بعقد قيم يختتم به حياته الكروية”.

 

هالك مع شنغهاي
المهاجم البرازيلي

الهلال في دوري محمد بن سلمان

وتسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة باستمرار، لمواصلة حصد الألقاب والتألق على الصعيد القاري، خاصة أنه توج بالثلاثية هذا الموسم.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب أقرب منافسيه، وذلك بعد مرور 7 جولات.