بعد تلقيه أكثر من عرض عربي مؤخرًا

هل ينتقل تيكسيرا إلى دوري محمد بن سلمان ؟

الأحد ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٨ مساءً
هل ينتقل تيكسيرا إلى دوري محمد بن سلمان ؟
المواطن - مروة نبيل

يحظى نجم جيانغسو سونينغ الصيني، البرازيلي ألكيس تيكسيرا باهتمام كبير من أندية الخليج، حيث يملك عروضًا من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والإمارات وقطر.

تنافس خليجي على ضم تيكسيرا

وينتهي عقد أليكس صاحب الـ30 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيانغسو سونينغ الصيني نهاية الشهر الجاري، وفضل خوض تجربة احترافية جديد، بعد 4 أعوام قضاها في صفوفه.

وسيتجه وكيل أعمال تيكسيرا، جونيور ميندوزا؛ إلى مدينة دبي الإماراتية، من أجل حسم مصير اللاعب البرازيلي، في ظل امتلاكه عرضين من السعودية، وعرض من الإمارات، وآخر من قطر، وذلك وفقًا لمصادر موقع “جول”.

وكان نادي الهلال أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنه رفض أي عرض للرحيل عن فريقه جيانغسو سونينغ، من أجل التتويج بلقب الدوري الصيني، وهو ما تحقق بالفعل.

البرازيلي أليكس تيكسيرا
تيكسيرا

النجم البرازيلي يخطف الأنظار

وشارك اللاعب البرازيلي في 20 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيانغسو سونينغ الصيني بجميع البطولات هذا الموسم، وساهم في تسجيل 15 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 10 مرات، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويملك تيكسيرا مسيرة مميزة مليئة بالبطولات، حيث توج مع فريقه السابق شاختار الأوكراني، بلقب الدوري 5 مرات، كأس السوبر الأوكراني 4 مرات، كأس أوكرانيا 3 مرات، وحصد لقب الهداف لموسمي 2014-2015 و2015-2016.