لتراجع نتائج الفريق هذا الموسم

إقالة بيليتش من تدريب وست بروميتش

الأربعاء ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٠ مساءً
إقالة بيليتش من تدريب وست بروميتش
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي وست بروميتش ألبيون، مساء اليوم الأربعاء، إقالة المدير الفني الكرواتي سلافن بيليتش من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تراجع نتائجه هذا الموسم.

إقالة بيليتش

وقال النادي الإنجليزي في بيان رسمي: “انفصل وست بروميتش ألبيون اليوم عن المدرب سلافن بيليتش”، ومن المقرر أن يترك المدربون المساعدون له مناصبهم بشكل فوري.

وكانت آخر مباراة قادها المدرب الكرواتي، أمس الاثنين، حيث قاد وست بروميتش للتعادل الإيجابي ضد مانشستر سيتي، ليصبح أول مدير فني يخسر منصبه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتولى مدرب نادي الاتحاد السابق، سلافن، تدريب وست بروميتش في 2019، بهدف قيادة الفريق الأول لكرة القدم إلى الصعود من دوري الدرجة الثانية إلى البريميرليج، ونجح في التأهل، وضمن البقاء وسط الكبار الموسم الماضي في الجولة الأخيرة.

المدرب الكرواتي بيليتش
المدرب الكرواتي

وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

ولم يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش المستوى المتوقع منه خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط من 13 مباراة.

وقاد بيليتش، الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست بروميتش لتحقيق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل 4 مرات، وتلقى 8 هزائم، ويعود انتصاره الوحيد إلى الشهر الماضي، حينما تغلب على شيفيلد يونايتد.