أبرز أرقام غروهي وجونز بدوري محمد بن سلمان
قبل مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم

أبرز أرقام غروهي وجونز بدوري محمد بن سلمان

الساعة 6:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
أبرز أرقام غروهي وجونز بدوري محمد بن سلمان غروهي - المصدر حساب النادي على تويتر
المواطن - مروة نبيل

يُعد حارسا المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي والأسترالي براد جونز من أبرز أسلحة الاتحاد والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

أبرز أرقام غروهي وجونز هذا الموسم

ولعب مارسيلو غروهي جميع مباريات العميد هذا الموسم قبل مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، وبلغت نسبة نجاح تصدياته 81.3%، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 4 مرات، واستقبل 12 هدفًا، وقام بـ52 تصديًا.

حارس نادي الاتحاد مارسيلو غروهي
غروهي – المصدر حساب النادي على تويتر

على الجانب الآخر، لعب جونز 14 مباراة أيضًا مع النصر هذا الموسم، وبلغت نسبة تصدياته 60.4%، وحافظ على نظافة شباكه 3 مرات، واستقبل 19 هدفًا بعد البداية المتراجعة للعالمي، وقام بـ29 تصديًا، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

حارس النصر جونز
جونز – المصدر حساب النادي على تويتر

مباراة الاتحاد ضد النصر

وتُقام مباراة الاتحاد ضد النصر، بعد قليل، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم، يُقدم العميد مستوى مميزًا، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة من الفوز 6 مرات والتعادل في مثلها، وخسر مرتين.

على الجانب الآخر، تحسنت نتائج النصر في الجولات الأخيرة، واستعاد نغمة الانتصارات، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة من الفوز 6 مرات والخسارة مثلها، والتعادل في مباراتين.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :