إيقاف لاعب الجبلين 4 مباريات وتغريم الخليج والنهضة 20 ألفًا
ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى

إيقاف لاعب الجبلين 4 مباريات وتغريم الخليج والنهضة 20 ألفًا

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
إيقاف لاعب الجبلين 4 مباريات وتغريم الخليج والنهضة 20 ألفًا مباراة الخليج والنهضة
المواطن - مروة نبيل

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن عقوباتها ضد ناديي الخليج والنهضة، ولاعب فريق الجبلين، يحيى محمد القرني.

تغريم الخليج والنهضة

وغرمت لجنة الانضباط، نادي الخليج 10 آلاف ريال، بعد حصول 7 من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم على إنذارات خلال مباراة النهضة، وذلك وفقًا لتقرير الحكم، بعد ثبوت مخالفة المادة (1/55) من اللائحة، في قرار غير قابل للاستئناف.

كما غرمت اللجنة نادي النهضة مبلغ 10 آلاف ريال، نظرًا لتأخر الفريق الأول لكرة القدم في النزول إلى أرض الملعب مع بداية أحداث الشوط الثاني، ما يُعد مخالفًا للمادة 62، في قرار غير قابل للاستئناف أيضًا.

ولعب الفريقان يوم 13 يناير الجاري على ملعب نادي الخليج، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

الخليج والنهضة
مباراة الخليج والنهضة

إيقاف لاعب الجبلين 4 مباريات

على الجانب الآخر، أعلنت اللجنة عن إيقاف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبلين، يحيى محمد القرني لمدة 4 مباريات بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي في جميع المواجهات الرسمي التي يحق له المشاركة فيها، وتغريمه 30 ألفًا.

وأشارت لجنة الانضباط والأخلاق في بيانها إلى أن يحيى القرني قام بسلوك عدواني تجاه مسؤول مباراة الثقبة ضد الجبلين، وذلك وفقًا لتقرير حكم اللقاء، ليخالف المادة (49/1/1) من اللائحة، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :