الأهلي ينتفض بثلاثية ضد أبها في دوري محمد بن سلمان
ضمن منافسات الجولة الـ14

الأهلي ينتفض بثلاثية ضد أبها في دوري محمد بن سلمان

الساعة 10:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الأهلي ينتفض بثلاثية ضد أبها في دوري محمد بن سلمان لاعبو الراقي يحتفلون بالهدف
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي ضد أبها، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باستعادة الراقي لنغمة الانتصارات بثلاثية دون رد.

الأهلي ضد أبها:

وبدأت مباراة الأهلي ضد أبها التي أُقيمت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة” بشكل سريع، ونجح السوري عمر السومة في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 11 دقيقة فقط.

ولعب لوكاس ليما كرة قوية لتصطدم بالمدافعين، وتعود إلى السومة الذي سددها بقوة ليهز شباك أبها بالهدف الأول، قبل أن يُضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني عند الدقيقة 14، بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وانفرد بالمرمى.

عمر السومة
السومة

الراقي يواصل الضغط:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الراقي قبل أن يتعرض حارسه محمد الربيعي لإصابة، ولم يستطع استكمال مباراة الأهلي ضد أبها ليُغادر الملعب مصابًا عند الدقيقة 73، ويُشارك ياسر المسيليم بدلًا منه.

ونجح عبدالرحمن غريب في تسجيل الهدف الثالث لصالح الراقي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لتنتهي مباراة الأهلي ضد أبها بتحقيق كتيبة المدرب فلادان ميلويفيتش لفوز هام بثلاثية نظيفة.

وبعد مباراة اليوم، رفع الراقي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها عند 20 نقطة في المركز الثامن.

الأهلي ضد أبها
نتيجة المباراة


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :