العويران عن رحيل عبدالله الحمدان : الليث يزخر بالنجوم
بعد توقيعه لنادي الهلال رسميًا

العويران عن رحيل عبدالله الحمدان : الليث يزخر بالنجوم

الساعة 7:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
العويران عن رحيل عبدالله الحمدان : الليث يزخر بالنجوم العويران
المواطن - مروة نبيل

علق نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق، سعيد العويران على توقيع مهاجم الليوث، عبدالله الحمدان لفريق الهلال رسميًا في صفقة انتقال حر.

العويران يُعلق على رحيل عبدالله الحمدان

وقال العويران: “الليث يزخر بالنجوم والمواهب، ونبع لا يجف ولا يتوقف جريانه، ويا كثر ما رفعنا وعززنا قدرات الفرق المنافسة واللي أقل بإعارات وانتقالات والتاريخ يشهد.. رحل عبدالله الحمدان الله يوفقه لا تزعلون يا محبي شيخ الأندية والشباب ما يوقف على أحد”.

وتابع في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “المهم الهدوء.. نرجو الهدوء من جميع الشبابين كجماهير، لا أحد يزعل لرحيل عبدالله الحمدان الموضوع عادي هذا بيع وشراء الله يوفقه”.

وأضاف: “يكمل معنا أو يشتري نادي الهلال المدة المتبقية، ويلعب يوم السبت ضد النصر لا أدري.. ولكن يظل عبدالله الحمدان ولدنا وأنا أعتبره ولدي بشكل خاص، وكل عائلة الحمدان جميعًا إخواننا الله يوفقه”.

وواصل: “ولكن يكمل الـ6 شهور لا مشكلة أو لا يُكمل، إلا أنني أتمنى يُكمل الـ6 شهور أو نأخذ نجمين مميزين من الهلال هذا رأيي، وسبق أن وقع الصليهم أيضًا مع النصر ولعب، هذا النظام لا أفضله صراحة، من يوقع لنادٍ يلعب له”.

عبدالله الحمدان
احتفال الحمدان – المصدر حساب دوري المحترفين على تويتر

الحمدان هلاليًا لـ5 مواسم

ودخل عبدالله الحمدان صاحب الـ21 عامًا الفترة الحرة من عقده مع فريق الشباب قبل عدة أيام، والتي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الحصول على موافقة ناديه، ليوقع لنادي الهلال رسميًا في صفقة انتقال حر.

وكان نادي الهلال قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم الحمدان لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 مواسم، بداية من الموسم الرياضي المقبل، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالله الحمدان
الحمدان – المصدر حساب الهلال على تويتر


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :